The Definitive Guide to ألعاب روبلوكس وتأثيراتها السلبية على الأطفال

Wiki Article





هل يقوم طفلك بمص إبهامه حتى بعد سن الثانية؟.. تعرفي على الأسباب

There exists a concern among Cloudflare's cache and also your origin World-wide-web server. Cloudflare monitors for these errors and automatically investigates the bring about.

يعرف المستخدمون عنا من خلال دعوة صديق للعب، أو عند مشاهدة أشخاص يلعبون إحدى ألعاب روبلكس على يوتيوب".

قوموا بتحميل التطبيقات تسمح لكم بمراقبة هاتف الطفل بشكل كامل ومعرفة ما الذي يفعله على الهاتف حتى وإن كنتم بعيدين عن المنزل.

وعبرت عن قلقها لكون أولياء الأمور في غفلة كما تقول، حيث لا دراية لبعضهم بمحتوى الألعاب التي يمارسها أبناؤهم، مشيرة إلى انزعاج بعض الأهالي عند عرض طبيعة اللعبة لهم، وتوجههم لمشاركة أبنائهم ونصحهم بالابتعاد عما يضر وهو جوهر دور الأهل الحماية والوقاية وتعزيز منظومة القيم لدى الأبناء ليكونوا محميين فيشبوا أسوياء.

بالإضافة إلى ذلك ، نواجه عنوانًا يتمتع فيه كل مستخدم بحرية إنشاء ألعابه الخاصة وصنعها ، نظرًا لأننا نواجه إحدى ألعاب الفيديو التي يمكن إنشاء ألعاب أخرى. لهذا السبب ، يمكن للمستخدمين أنفسهم بيع العناصر المختلفة ونشرها وشرائها وتبادلها.

تحقق دائمًا من صحة مواقع الويب والرسائل قبل اتخاذ أي إجراء.

المؤامرات وإمكانات الخدع في هذه اللعبة أمر لا يصدق، مما يجعل اللعب مع أشخاص آخرين ممتعًا للغاية.

يأتي التغيير استجابةً لتقرير وثائقي سري تابع لقناة المملكة المتحدة (القناة الرابعة) وفايرك.

  رمضان 

Your browser isn’t supported anymore. Update it to have the best YouTube expertise and our hottest options. Learn more

وتابعت: يجب الحذر من كل الألعاب المتاحة الآن في الأجهزة لاستغلال المنحرفين للأطفال ودخولهم في حياتهم الإلكترونية كل ما تريد معرفته وتغيير تفكيرهم وبعضهم من يحاول السرقة منهم.

وفي النهاية، يمكنك استخدام النقود لشراء ترقيات تتيح لك استكشاف المزيد.

تفعيل خيارات الخصوصية والأمان في الألعاب وتقييد الاتصال مع الآخرين فهناك بعض الألعاب التي تسمح بتقييد الاتصال او التواصل مع الناس.

Report this wiki page